الأحد، يونيو 06، 2010

النائب ابو زنيد تدعو لإعتبار "مجزرة الحرية" صرخة من اجل وحدة ابناء شعبنا


النائب ابو زنيد تدعو لإعتبار "مجزرة الحرية" صرخة من اجل وحدة ابناء شعبنا



دعت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد ابو زنيد، أن تكون مجزرة أسطول الحرية "صرخة" لإستعادة وحدة أبناء شعبنا الفلسطيني وإنهاء حقبة الإنقسام الدامي الذي عانى منها شعبنا طيلة اربع سنوات مضت".

وقالت النائب ابو زنيد في تصريح لها، اليوم، " أن هذا الشهر يصادف الذكرى الرابعة لإنقلاب حركة حماس على الشرعية الفلسطينية في قطاع غزة، وهذا يتطلب أن يكون "شهر الوحدة الوطنية"، مطالبة "الأخوة" في حماس بأن يكونوا على قدر المسؤولية تجاه ابناء شعبنا وعدم تكرار ويلات الانقلاب الدامي الذي يضر بمصالح ابناء شعبنا ويؤدي الى استغلال الاحتلال لذلك بالمزيد من ارتكاب الجرائم بحق شعبنا في الضفة وغزة والقدس".

وباركت النائب أبو زنيد " جهود السيد الرئيس ابو مازن بتكليف السيد منيب المصري برئاسة وفد القيادة الفلسطينية للمصالحة الوطنية الشاملة الى قطاع غزة لإتمام المصالحة الوطنية الشاملة وانهاء حالة الانقسام والتشرذم بين شطري الوطن المحتل.

وأضافت النائب ابو زنيد "بأن الحالة الفلسطينية الداخلية لم تعد تحتمل المزيد من الانقسام ويجب العمل على الإعلان عن زواله الى الأبد، مؤكدة في ذات الوقت " أن هذا الوقت يتطلب منا جميعا تحمل مسؤولياتنا أمام شعبنا ومصالحنا العليا وثوابتنا الوطنية وصولا الى اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت ابو زنيد " يجب على الجميع أن لا يضيع هذه الفرصة مرة اخرى من اجل وحدة شعبنا والخروج من المأزق الداخلي لمواجهة غطرسة الاحتلال الاسرائيلية وممارساته العنصرية بحق شعبنا".

كما طالبت ابو زنيد " العقلاء في حماس بإنجاح جهود المصالحة الوطنية التي يبذلها السيد الرئيس محمود عباس، مؤكدة " حان الوقت لنطوي صفحة سوداء من تاريخ قضيتنا الوطنية، ونستعيد قوتنا بالوحدة الوطنية ونتصدى لغطرسة الاحتلال في القدس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق