الأربعاء، يونيو 09، 2010

اضراب شامل ل800 تكسي بعد وفاه سائق تكسي داخل مجمع بلدية نابلس

اضراب شامل ل800 تكسي بعد وفاه سائق تكسي داخل مجمع بلدية نابلس
09/06/2010 10:17:00
تلفزيون نابلس- فجر وفاه سائق تكسي على خط شارع الاتحاد نابلس صباح اليوم الاربعاء بعد وفاته داخل مجمع بلدية نابلس اضرابا شاملا على ثمانية  خطوط – سرفيس مما دفع اكثر من 800 سيارة الى التوقف عن نقل المواطنين بنابلس .
وقال وائل دغلس مسؤول الخطوط الداخليه بنابلس "لتلفزيون نابلس " ان السائق يزيد محمد رشيد ياسين 36 عام من قرية عصيرة الشماليه قد توفي صباح اليوم داخل مجمع بلدية نابلس بعد ان شعر بضيق تنفس واحمار بالعينين نتجية زيادة نسبة ثاني اوكسيد الكربون المنبعث من المركبات .
واضاف دغلس لا استيطع ان اوكد سبب الوفاه المباشر فهذا من اختصاص الجهات الطبيه ولكن مئات السائقين قد تقدموا بعدة شكاوي الى البلدية وجهات الاختصاص قالوا ان تلوث كبير داخل المجمع ناتج عن زيادة نسبة التلوث وقله التهوية داخل المجمع مؤكدا ان عدد لاباس به من السائقين باتوا يعانون من التهاب في القصبات الهوائية واحمرار العينين مطالبا اللجنه  التى فحصت المجمع بنشر نتائجها على العلن .
وقال رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش ان المواطن توفي منذ الصباح وانه كان يعاني من عدة امراض ولايعني ان السبب ناتج من المجمع فهذا اختصاص الجهات الصحيه  واضاف يعيش ان لجنه خاصه سوف تجتمع من عدة جهات لفحص المجمع واجراء كافه الفحوصات واعطاء تقريرها حول ذلك .
وقال غسان المصري القائم باعمال الادارة  للشؤون العامه "لتلفزيون نابلس " ان المحافظ ارسلت رساله قبل عدة ايام الى بلدية نابلس تطالبه بشكل رسمي باستكمال شروط الترخيص العامه مؤكدا ان المحافظة تعمل منذ عشرة ايام مع كافه الجهات لكشف وباسباب علمية هل المجمع  صحي او لا .
واضاف المصري ان هناك تجيش على المجمع ولااحد يستطيع ان يثبت حتى اللحظم ما اذا كان سبب وفاه السائق بسبب المجمع او لا .
واكد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الفلسطينية بنابلس ان الشرطة قامت بتوفير مركبات من خطوط اخري للخطوط التى اعلنت الاضراب لتسهيل حركة المواطنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق