السبت، مايو 15، 2010

دوابشة: قلقيلية الخضراء تترك بصمة واضحة في نفوس كافة الزوار




دوابشة: قلقيلية الخضراء تترك بصمة واضحة في نفوس كافة الزوار
 
قلقيلية - معا - قال رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة أن أسبوع قلقيلية الخضراء استطاع أن يترك بصمة واضحة في نفوس كافة الزوار الذين يتوافدوا للمهرجان من مختلف مدن الضفة والداخل الفلسطيني ،وعكس نفسه على مدينة قلقيلية نفسها.

وتوافد آلاف الزوار من مختلف مدن الضفة الغربية وفلسطيني الداخل لمتابعة فعاليات مهرجان قلقيلية الخضراء في يومه الرابع والتي تضمنت فرق مركز مسرح ميوزك بوكس والمهرجين وعدد من فرق الفلكور المحلية والعديد من الفقرات الفنية والترفيهية على هامش المهرجان .

وقدرت اللجنة التحضيرية للمهرجان عدد الزوار لليوم الرابع قرابة 15 ألف زائر ، وكانت البلدية قد أعلنت في وقت سابق عن أن الدخول لحديقة الحيوانات ليوم الجمعة مجاني نظرا لأن فعاليات هذا اليوم تأخذ الطابع العائلي وخاصة بالأطفال .

وأكد دوابشة خلال تجواله جنبات المهرجان ، أن الحضور وإقبال الناس على المهرجان تزداد يوما بعد يوم ومن خلال متابعتنا للزوار الذين ابدوا إعجابهم الشديد بالمهرجان وبرامجه ومحتوياته والتي نأمل من خلالها تحقيق الغاية والهدف من وراء المهرجان وهو أحياء المدينة وإخراجها من عزلتها وتسويق منتجاتها التي تشتهر به .


وأشار دوابشة ان زوار المعرض تنوعوا وكانوا من مختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية خلال أيام المهرجان ومثلوا كافة القطاعات وهذا بحد ذاته نجاح للمهرجان الذي تمكن من لفت أنظار الجميع بلا استثناء وترك لديهم الكثير من الانطباعات الجيدة والتي ستنعكس ايجابيا على اقتصاد المدينة في مختلف قطاعاتها.

وشكر دوابشة كافة العاملين والمشرفين والمنظمين لأيام المهرجان لبذلهم الجهود والتفاني في سبيل توفير الراحة والخدمات والإرشاد لزوار المعرض .

وألهبت فرق المهرجين وحركاتهم والفقرات التي قدموها حماس المشاهدين وخاصة الأطفال الذين تفاعلوا ورافقوا المهرجين في حركاتهم وأصواتهم مرددين الأغاني والصيحات طوال فترة العرض .


وقال محمد خالد والد احد الأطفال في المهرجان أن بلدية قلقيلية واللجنة المنظمة للمهرجان قد أحسنوا الاختيار وإعداد البرامج لهذا النشاط الاقتصادي الترفيهي والذي يناسب الجميع وخاصة العائلات فمن خلال متابعتنا لفقرات المهرجان أتيحت لنا الفرصة أيضا للتسوق .


وتزينت مدينة قلقيلية لفعاليات "أسبوع قلقيلية الخضراء", والذي تنظمه محافظة قلقيلية وبلدية قلقيلية والغرفة التجارية بالتعاون مع مؤسسات المحافظة المختلفة والذي يسعى لإبراز مكانتها الزراعية، ومكان أسبوع قلقيلية الخضراء على أرض ملعب بلدية قلقيلية شمال المدينة وسيجسد الصورة الواقعية لمحافظة قلقيلية وشهرتها بمزروعاتها وإنتاجها ،وظهرت المحافظة واحة خضراء من الأشتال والزهور ومنتجات الجمعيات والمناحل وغيرها إضافة إلى الفقرات الفنية والشعبية والتراثية والثقافية في كل ليلة من ليال المهرجان والتي سيتمكن الزائر من مشاهدتها خلال تجوله في المعرض والذي صمم بطريقة فنية متميزة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق