الأحد، مايو 30، 2010

نقابات سلفيت تعقد ورشة حول عمل التنظيم النقابي للبتروكيماويات


  

 
 سلفيت - سائد كساب 

عقدت بالامس  في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت ورشة عمل حول التنظيم النقابي لنقابة البتروكيماويات وذلك بالتعاون مع مشروع التثقيف البلجيكي.
وقد رحب في بداية الورشة رئيس الاتحاد العام للنقابات محمود البر بالمشاركين والمشاركات في الورشة وتمنى لهم تنظيما نقابيا واعيا وفعالا لخدمة شريحة العمال والعاملات الفلسطينيات.

وتحدث النقابي سائد كساب من النقابة الفرعية للبتروكيماويات _ فرع نابلس عن المشروع البلجيكي الفلسطيني التثقيفي لعمال البتروكيماويات والذي حل ضيفا على الورشة 
وتحدث في لمحة موجزة حول التنظيم النقابي واهميته ومشروعيته .

وقال وائل عبد الحق رئيس نقابة البتروكيماويات في محافظة سلفيت ان التنظيم النقابي مهم جدا في مجال التوعية لشريحة العمال للمحافظة على حقوقهم وتطوير مجالاتهم المختلفة. 

وتحدث المدرب إبراهيم طه عن أهمية التنظيم النقابي لمختلف شرائح العمال والعاملات في نقابة عمال البتروكيماويات، وعن هيكلية الاتحاد العام للنقابات والحق في التنظيم النقابي للعمال وتحقيق الأهداف النقابية للحركة النقابية والاتفاقيات الدولية لحماية حقوق العاملين في مختلف المجالات.

وقد حضر الورشة علاء يونس مسؤول الدائرة القانونية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع سلفيت والذي اكد على اهمية التوعية القانونية للعمال ضمن التنظيم النقابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق