الأحد، أكتوبر 10، 2010

نقابة البتروكيماويات \ سلفيت : ورشة عمل في سلفيت حول التنظيم النقابي لنقابة البتروكيماويات

 
 
سلفيت/PNN-
 
عقد في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت ورشة عمل لدائرة المرأة حول التنظيم النقابي لنقابة البتروكيماويات وذلك بالتعاون مع مشروع التثقيف البلجيكي. وفي بداية الورشة رحب رئيس الدائرة القانونية في الاتحاد علاء يونس بالمشاركين والمشاركات في الورشة وتمنى لهم تنظيما نقابيا واعيا وفعالا لخدمة شريحة العمال والعاملات الفلسطينيات.

وتحدثت النقابية وفاء الجابي  منسقة دائرة شؤون المرأة في النقابة العامة لنقابة البتروكيماويات عن اهمية التنظيم النقابي ومعرفة المرأة بالنقابات لتحصيل حقوقها وزيادة الوعي والمعرفة لديها كونهما سلاحان فعالان ..


وقال وائل عبد الحق رئيس نقابة البتروكيماويات في محافظة سلفيت ان التنظيم النقابي مهم جدا في مجال التوعية لشريحة العمال والعاملات للمحافظة على حقوقهم وتطوير مجالاتهم المختلفة


وتحدث المدرب إبراهيم طه عن أهمية التنظيم النقابي لمختلف شرائح العمال والعاملات في نقابة عمال البتروكيماويات ، وعن هيكلية الاتحاد العام للنقابات والحق في التنظيم النقابي للعمال وتحقيق الأهداف النقابية للحركة النقابية والاتفاقيات الدولية لحماية حقوق العاملين في مختلف المجالات واكد على اهمية التوعية القانونية للعمال ضمن التنظيم النقابي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق